قوس المطر ..🌈

لا أعرف كيف أبدأ الكتابة .. صراحة الفكرة موجودة لكنها فكرة صعبة المراس.. لا أعرف كيف أمسك بها كي أضعها في قالب لأكتب عنها ..

و أعتقد هنا يكمن اختلافها ..و هنا يكمن سبب اثارتها لي ..

الآن مع هذه البداية شعرت أو لأقل تملكني بعض الخجل .. لأنني بدأت أحس أن الفكرة تافهة.. لكن هناك اصرار في مواصلة الكتابة عنها إن شاء الله ..

المهم لا أعرف إن كنت الوحيدة التي تشعر بهذا الشعور ..شعور بالأنس و الانسجام و الانتماء و الألفة .. بسماع أو الحديث أو حتى قراءة شيء شخصي لشخص أعرفه أو لا أعرفه .. معرفة أجوبة عادية من شخص صادق يعبر عن ما بداخله بشكل تلقائي و عفوي ..شيء بسيط جدا لكن يدفء القلب .. غالبا ما أرسم بتلك الأجوبة خطوطا و مسارات لتوجهات حياتي رغم بساطة الحديث الذي مر بي بل في الحقيقة دائما يمر عبري فيترك في آثارا عظيمة مليئة بالحب..

لا أعرف فعلا السر وراء تملك ذاك الشيء البسيط لذاتنا لا لا هذه اللحظة لذاتي ..فلا أعرف إن كان هذا الأمر سليما أصلا ههههه .. لكنه فعلا شيء مريح يمكن أخذه كدواء من فينة لأخرى ..

لا أعرف إن كان الأمر منبثقا من فضول داخلي ..

و لا أقصد ترقب حياة الناس أبدا .. ما يشدني هو تلك الأمور العابرة .. كالكلام عن شعور أو إحساس اعتباطي لكنه عميق يلامس أماكنا غائرة في أرواحنا .. ثقوب تحتاج للترميم من أيدي خارجية …كتجارب حياتية منفردة و العبرة التي خرج منها صاحب التجربة.. أو شيء محرج يحكى بطريقة مضحكة و بدون تستر .. حتى معرفة الأشياء التي يتعلق بها قلب إنسان و السبب وراء ذلك …. أشياء لا علاقة لها بالحياة الشخصية و إنجازات الناس ..أشياء منزوية عن المفاخرة أشياء حرة غير مقيدة تعبر عن بساطة أرواحنا .. التي تسعد بنسمة ريح ..و قطرة مطر ..

أشياء تعرينا من المجتمع و تطلباته .. إلى الإنسان البسيط و تقلباته و انفعالاته السليمة العادية جدا ..

أمور و أحاديث و محادثات و مهما يكن .. تمر علينا كحضن دافء بدراع الأحاسيس الجياشة التي تحتاج من يلامسها فيحييها من جديد..

أحب الغرباء جدااا .. و أحب خاصية كوننا غرباء .. نعرف عن بعضنا أشياء جوهرية .. بعيدا عن الاسم و النسب و المكانة الاجتماعية ..

مثلا الحياة غريبة .. لذلك لا أمل منها.. لا أعرف عنها شيء .. لكنها كل ما أملك .. ههه

خربشات بمعنى أم ربما لا تملك معنى .. فلنقل أحاسيس وجدت منفذا لتخرج .. فتسابقت و تخالطت حتى خرجت معبثرة في هذا الركن القصي من العالم .. قوس مطر مزخرف بخطوط متداخلة مختلفة عن المعتاد .. نشرتها و قد تبعثر فيكم أقواس مطر مدفونة .. و قد تتعجبون من تفاهتي في هذه اللحظة ..

و آخر دعوانا فيها أن الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين ..🎀

قياسي

رأيان حول “قوس المطر ..🌈

  1. التنبيهات: قوس المطر ..🌈 – sourab titrés

  2. التنبيهات: طبيعة طارق الثنائية - مدونة م.طارق الموصللي

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s